1. © حقوق النشر محفوظة مرسيدس - بنز المغرب 2020

     

    أوطو نجمة المغرب 

    المقر المركزي: كم 10 طريق الجديدة، الرمز البريدي 20230. الدار البيضاء

    الهاتف:  00212.5.22.65.09.90

    الفاكس:  00212.5.22.65.08.25 

    © حقوق الطبع والنشر محفوظة Copyright 2020 Mercedes-Benz AG

  2. احترام الخصوصية و حماية البيانات.

    مرحبا بكم في موقع مرسيدس بنز المغرب للسيارات التجارية الخفيفة وشكرا لاهتمامكم بشركتنا ومنتجاتنا.

    تعد حماية خصوصيتكم و بياناتكم الشخصية، مسألة مهمة و موضع اهتمام خاص من جانبنا؛ و حتى يكون تصفحك لصفحات الويب الخاصة بنا آمنًا، نضمن معالجة بياناتك الشخصية وفقًا للأحكام القانونية للبلد الذي توجد فيه الشركة المسؤولة عن معالجة البيانات. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق سياسة حماية البيانات الخاصة بنا مع قواعد سلوك  Daimler. ومع ذلك ، قد تحتوي صفحات الويب الخاصة بـ Daimler على روابط لمواقع معلنين آخرين لا تنطبق عليها هذه الشروط.

     

    • جمع ومعالجة البيانات الشخصية.

    عند زيارة موقعنا، فإنه يسجل أوتوماتيكيا اسم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، الموقع الإلكتروني الذي تشاهد منه صفحاتنا وصفحات الويب التي قمت بزيارتها وتاريخ ومدة زيارتك. هذه البيانات لا تسمح لنا بالتعرف على هويتك. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم تسجيل البيانات الشخصية إلا إذا وافقت على تزويدنا بها، على سبيل المثال في سياق التسجيل، الإستفساء، أو تنفيذ العقد.

     

    • استغلال٬ نقل وسرية البيانات الشخصية.

     تستخدم شركة Daimler بياناتك الشخصية للغرض الوحيد و الذي يتمتل في الإدارة التقنية لموقعها، إدارة متابعة عملائها، الدراسات الاستقصائية، أو العمليات التجارية إلا إذا قبلت باستخدام بياناتك الشخصية لأغراض أخرى.

     

    نخبرك أنه لن يتم نقل البيانات الخاصة بك إلى السلطات القانونية إلا في إطار الأحكام القانونية الوطنية ذات الطابع الإلزامي. ونطلب من موظفينا، فروعنا وموزعينا احترام سرية البيانات التي يقومون بمعالجتها.

     

    • حق الإلغاء

    وفقًا للأحكام القانونية المعمول بها، نود أن نستخدم بياناتك لإبلاغك بمنتجاتنا وخدماتنا. المشاركة في مثل هذه الإجراأت هي بالطبع اختيارية. إذا كنت لا توافق على هذا الاستخدام لبياناتك، فيمكنك إخبارنا وسوف نقوم بحذف البيانات الخاصة بك.

     

    • الأمن

    تطبق شركة  Daimler التدابير الأمنية التقنية لحماية البيانات الشخصية التي نديرها ضد التلاعب، الخسارة، التدمير أو الاستخدام من قبل أشخاص غير مصرح لهم بذلك. يجري باستمرار تحسين الإجراأت الأمنية التي ننفذها مراعون في ذلك التطورات التكنولوجية.

     

    • الحق في الحصول على المعلومات.

    بناءً على طلبكم، ستعلمك ضايملير أو ممثلها الوطني كتابةً، في أسرع وقت ممكن ووفقًا للقانون المعمول به، بجمع البيانات الشخصية عنك ومحتواها عند الاقتضاء. إذا كنت مسجلًا كمستخدم، فلديك أيضًا خيار مراجعة هذه البيانات بنفسك وحذفها أو تعديلها إذا لزم الأمر. إذا تم تسجيل المعلومات الخاطئة على الرغم من الجهود التي نبذلها لضمان دقة البيانات وتحديثها، فسوف نقوم بتصحيحها بناءً على طلبك.

      إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص معالجة بياناتك الشخصية ، فنحن رهن إشارتكم لأية استفسارات، اقتراحات أو شكاوى.

     الشخص المسؤول عن حماية البيانات في Daimler :

    Dr. Joachim Riess
    Daimler AG
    HPC 0624
    D-70546 Stuttgart
    Allemagne

  3. ملفات تعريف الارتباط "Cookies"

    تستخدم Daimler ملفات تعريف الارتباط  "Cookies" لتسجيل تفضيلات الزوار ، مما يسمح لنا بتحسين تصميم موقعنا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على القرص الصلب. إنها تسهل التنقل وزيادة سهولة استخدام الموقع على شبكة الإنترنت. تساعد ملفات تعريف الارتباط في تحديد الأقسام الأكثر زيارة على موقعنا و يتيح لنا ذلك توفير محتوى أكثر ملاءمة لاحتياجاتك وبالتالي تحسين خدماتنا. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لتحديد ما إذا كان قد حدث اتصال بيننا وبين جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الماضي. يتم تحديد ملف تعريف الارتباط فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  و قد يتم تخزين التفاصيل الشخصية في ملفات تعريف الارتباط بالقدر الذي وافقت عليه، على سبيل المثال لتسهيل الوصول الآمن عبر الإنترنت حتى لا تضطر إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في كل مرة.

    تقبل معظم المتصفحات ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا. يمكنك منع ملفات تعريف الارتباط عن طريق تعيين المستعرض الخاص بك على عدم قبول ملفات تعريف الارتباط. ستجد تعليمات مفصلة للقيام بذلك في دليل المتصفح الخاص بك. يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط المحفوظة في أي وقت. إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فيمكنك دائمًا زيارة موقعنا على الويب ، ولكن قد يتم تقليل توفر الخدمات المقدمة على موقعنا. 

Lorem Ipsum